الهيئة الملكية لمدينة الرياض تطلق المجموعة الرابعة من محاور الطرق الدائرية والرئيسة

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض، إطلاق المجموعة الرابعة من برنامج تطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسة في مدينة الرياض، بتكلفة إجمالية 9,8 مليارات ريال؛ لتطوير أربعة طرق رئيسة بإجمالي أطوال تبلغ 40 كيلومترًا، تتضمن 14 تقاطعًا رئيسًا، و33 جسرًا، و5 أنفاق، و6 جسور للمشاة، بطاقة استيعابية إجمالية تتجاوز 950 ألف مركبة يوميًا؛ بما يسهم في رفع كفاءة الشبكة المرورية، وتعزيز الترابط بين أجزاء المدينة.

وتتضمن مشاريع المجموعة الرابعة تطوير طريق الشيخ جابر الصباح الجزء الجنوبي بطول 12 كيلومترًا، ويشمل تنفيذ 6 تقاطعات رئيسة و22 جسرًا و3 أنفاق، بطاقة استيعابية تصل إلى 350 ألف مركبة يوميًا.

كما يشمل تطوير طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الجزء الأوسط بطول 9 كيلومترات، ويتضمن 3 تقاطعات رئيسة و6 جسور ونفقين، بطاقة استيعابية تبلغ 200 ألف مركبة يوميًا......

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ ساعتين
اليوم - السعودية منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
صحيفة عاجل منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات