تسليم مشاريع تمكين اقتصادى للأسر الأولى بالرعاية فى جميع مراكز وقرى محافظة الفيوم

نجحت جمعية الأورمان تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي بمحافظة الفيوم بقيادة الدكتورة انجي حسن عبدالرحيم، فى دعم 16 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية وذلك من خلال توزيع مشاريع تنموية تنوعت ما بين محلات تجارية وورش نجارة اوحياكة اوحدادة، وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ الفيوم.

يأتى ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة الفيوم وجمعية الأورمان، وانطلاقا من الحرص على الاهتمام بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقًا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية ومنذ تأسيسها الهدف الرئيسي الذى تسعى لتحقيقه هو التنمية المستدامة ورفع شعار نعم للمشروعات الحرفية، حيث تتقبل الجمعية جميع أفكار المشروعات وتنفذها للمحتاج على الوجه الذى يمنحه كل وسائل العمل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة الفجر منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
بوابة الأهرام منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات