ناقش محافظ شبوة، الشيخ عوض ابن الوزير، اليوم، مع مدير عام مكتب الواجبات الزكوية بالمحافظة، حسين السيد، جملةً من القضايا المتعلقة باوضاع المكتب، والتحديات التي تواجه رسالته الشرعية والايرادية، والجهود المبذولة لتنمية موارد الزكاة وتعزيز كفاءة التحصيل في مركز المحافظة وعموم المديريات.
واستعرض اللقاء أبرز مؤشرات الأداء خلال الفترة الماضية، والحاجة إلى تطوير آليات التحصيل والرقابة، بما يسهم في رفع مستوى الإيرادات الزكوية وتحقيق الاستفادة المثلى منها وفقاً لمقاصدها الشرعية وأهدافها الاقتصادية والاجتماعية.
وأكد المحافظ ابن الوزير أهمية الارتقاء بمنظومة العمل الزكوي وتعزيز.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
