تنفيذاً لتوجيهات الأخ محافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد بن الوزير، وصل اليوم المولد الكهربائي الخاص بملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود السلطة المحلية الرامية إلى استكمال جاهزية المنشآت الرياضية، ورفع كفاءة البنية التحتية للملعب، بما يضمن استضافة الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية في المحافظة بأفضل الظروف.
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
