«التجارة» تغلق 12 معمل مياه مخالفًا في جدة

أغلقت وزارة التجارة، عقب عمليات رصد وتحرٍ وبمشاركة 8 جهات حكومية، 12 معملاً مخالفاً للمياه في محافظة جدة. ورصدت الفرق الرقابية داخل المواقع المضبوطة مخالفات جسيمة تشكل خطراً على الصحة العامة، تمثلت في استخدام مياه مجهولة المصدر في عمليات الإنتاج، واستغلال شبكة المياه العامة، وتعبئة المياه بصورة مخالفة داخل عبوات تعود لمنشآت نظامية.

وأشارت الوزارة إلى أنه ثبت استخدام القائمين على تلك المعامل تراخيص بيع المياه المعبأة ومحال بيع التجزئة كواجهة صورية للنشاط، بينما كانت تُدار خلفها عمليات إنتاج.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ ساعتين
اليوم - السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 16 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 8 ساعات