أمير الرياض يدشن كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، كلية الطب والمستشفى الجامعي في جامعة الأمير سلطان.وذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عياف، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، وعددًا من منسوبي الجامعة.واطّلع سموه على عرضٍ عن مشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي، وما يشتمل عليه من برامج أكاديمية متقدمة وتجهيزات تعليمية وتدريبية حديثة تسهم في تأهيل كوادر طبية وطنية وفق أعلى المعايير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 16 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 10 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 7 ساعات