صور.. أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز يقلّد مدير مرور المنطقة ومدير إدارة دوريات الأمن رتبتيهما الجديدتين

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير مرور منطقة الباحة العميد مسفر بن رداد الثبيتي، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.

كما قلد سموه مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العميد علي سعيد الغامدي، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.

وهنأ سمو أمير الباحة، العميد الثبيتي والعميد الغامدي بهذه الثقة الكريمة، متمنيًا لهما التوفيق والسداد في أداء مهام عملهما، ومواصلة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 21 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 16 ساعة
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ ساعتين
قناة الإخبارية السعودية منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات