قلّد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير مرور منطقة الباحة العميد مسفر بن رداد الثبيتي، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
كما قلد سموه مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العميد علي سعيد الغامدي، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
وهنأ سمو أمير الباحة، العميد الثبيتي والعميد الغامدي بهذه الثقة الكريمة، متمنيًا لهما التوفيق والسداد في أداء مهام عملهما، ومواصلة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
