كيف فقدت عدن فضاءاتها الثقافية؟

*أستاذ علم الاجتماع - جامعة عدن

شاركت في ندوة " كيف فقدت عدن فضاءاتها الثقافية "بمعية الزملاء :

١ - علي يافعي (مخرج وممثل مسرحي ) .

٢- خالد سلام (مدير مكتب وزير الثقافة ).

٣- عارف ناجي ( مستشار وزارة التربية والتعليم ) .

*مسيرة الندوة :أروى عبدالرحمن

ولعله من الضروري أن أسدي شكري للقائمين على الصالون الثقافي (صالون خليج عدن ) . أنبسطت بالتفاعل المجيد للحاضرين الذين كانوا في تفاعلهم نطاسة ولذاذة ولأطروحاتهم ومجادلاتهم وقع أنيس في العقل والوجدان .

لقد أكدت في غير مرة وفي غير مكان أن تدمير الشعوب والدول والمجتمعات وخلخلة الانتظام العام ليست فسفوسة على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 42 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 12 دقيقة
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
المشهد العربي منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 23 ساعة