قال وكيل أول العاصمة عدن محمد نصر شاذلي إن اللقاء الذي جمع سعادة السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر بالشخصية الوطنية المهندس أحمد الميسري يمثل خطوة إيجابية في اتجاه تعزيز التواصل بين مختلف الأطراف اليمنية، ويعكس توجهاً واضحاً نحو توسيع دائرة الحوار وبناء مساحات مشتركة من التفاهم والتقارب.
وأوضح شاذلي أن هذا اللقاء لقي ارتياحاً لدى أوساط سياسية واجتماعية واسعة، خصوصاً في الجنوب، باعتباره مؤشراً على أهمية الحوار المباشر والانفتاح على مختلف المكونات السياسية دون استثناء، بما يسهم في تهدئة التوترات ودعم مسار الاستقرار.
وأشار إلى أن الميسري يُنظر إليه بوصفه شخصية سياسية عُرفت بانفتاحها على أطياف متعددة من المكونات الجنوبية،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
