أجرى المهندس عمرو لاشين، محافظ أسوان، سلسلة من الاتصالات الهاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسي 2025/2026، وذلك لتهنئتهم على تفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى المحافظة.
وأعرب محافظ أسوان خلال اتصالاته عن بالغ سعادته وفخره بما حققه الطلاب من نتائج مشرفة، مؤكدًا أن هذا التفوق يمثل ثمرة حقيقية للجد والاجتهاد والإصرار على النجاح، ومتمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز في المراحل التعليمية المقبلة، وأن يواصلوا مسيرة التفوق ليصبحوا نماذج مضيئة ترفع اسم أسوان في مختلف المجالات.
كما حرص المحافظ على توجيه التهنئة إلى أولياء أمور الطلاب الأوائل، مشيدًا بالدور المحوري الذي قاموا به في دعم أبنائهم ومساندتهم طوال العام الدراسي، مؤكدًا أن الأسرة تظل الشريك الأساسي في صناعة النجاح، وأن ما تحقق من إنجاز يعكس حجم الجهد والتضحيات التي بذلها الآباء والأمهات من أجل توفير المناخ الملائم للتفوق.
وأكد المهندس عمرو لاشين أن أبناء أسوان يواصلون إثبات قدرتهم على تحقيق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
