العقبة: استئناف البرامج التدريبية في المراكز الشبابية

زاد الاردن الاخباري -

استأنفت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة العقبة، أمس الثلاثاء، البرامج التدريبية ضمن حزمة من البرامج والورشات المتخصصة التي تطلقها وزارة الشباب بالتعاون مع عدد من الشركاء المحليين والدوليين، بهدف صقل مواهب اليافعين وتمكين الخريجين وبناء قدراتهم المعرفية والمهنية.

وفي هذا السياق، استأنف مركز شباب الديسة فعاليات برنامج الرسم التدريبي، الذي يُنفذ ضمن البرامج المركزية والمستدامة لوزارة الشباب بالتعاون مع وزارة الثقافة.

ويستهدف البرنامج 20 شابا من منتسبي المركز ضمن الفئة العمرية (12 17) عاماً، حيث تلقى المشاركون تدريبات مكثفة دمجت بين الجانبين النظري والتطبيقي في مجالات الفنون التشكيلية والبصرية، شملت قواعد المنظور.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
جو ٢٤ منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 7 ساعات