عاجل رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن تملك الأجانب للعقارات وتصدير العقار ليس شيئا سلبيا لأنه فى النهاية يتملك عقار وليس أرض.

وتابع فى مؤتمر صحفى، أن هناك دول كبيرة ننظر لها بالإعجاب فى تعاملها مع هذا الملف.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة اليوم السابع

منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
صحيفة الفجر منذ 17 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
موقع صدى البلد منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 19 ساعة
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات