أجرى الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بوزير خارجية قيرغيزستان جينبيك كولوباييف. - هنأه بانتخابه عضوًا غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027/2028. - أعرب عن تطلعه لإسهام قيرغيزستان في دعم جهود المجلس. - استعراضا العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها والمستجدات الإقليمية والدولية.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة عاجل منذ ساعة
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات
صحيفة عاجل منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
اليوم - السعودية منذ 7 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات