مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفايز #الأردن

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الخميس، واجب العزاء إلى عشيرة الفايز بوفاة الشيخ عناد محمد الفايز.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحوم في منطقة القسطل، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي الفقيد وعشيرة الفايز وعموم عشائر قبيلة بني صخر، سائلا العلي القدير أن يشمل الفقيد بواسع عفوه ورحمته ومغفرته، وأن يسكنه جنات النعيم.

كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 25 دقيقة
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 6 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
جو ٢٤ منذ 4 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 11 ساعة