زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو.. واستفادة 11.5 مليون مواطن

رفعت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي درجة استعدادها لتنفيذ قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من أول يوليو المقبل، حيث انتهت من اتخاذ جميع الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة لإضافة الزيادة الجديدة إلى المعاشات المستحقة، بما يضمن صرفها للمستفيدين في المواعيد المحددة دون أي معوقات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرارا جمهوريًا بزيادة المعاشات المستحقة بنسبة 15% اعتبارًا من أول يوليو، في إطار جهود الدولة المستمرة لتحسين مستوى معيشة أصحاب المعاشات وتخفيف الأعباء المعيشية عنهم، فضلا عن دعم الفئات الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لكبار السن.

وتشمل الزيادة المعاشات المستحقة لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم، كما تسري على معاش العجز الجزئي الإصابي الذي لم يؤد إلى إنهاء الخدمة، وكذلك المعاش الاستثنائي الجزئي الإصابي، بما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور المصرية

منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 17 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 13 ساعة
موقع صدى البلد منذ 13 ساعة
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات