زاد الاردن الاخباري -
كشفت المباحثات الاخيرة بين وزارة الصناعة والتجارة الاردنية واللجنة الاقتصادية الاوراسية عن توجه استراتيجي لتطوير العلاقات التجارية البينية وفتح مسارات جديدة لتدفق السلع والخدمات. واكد وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة خلال لقاء افتراضي مع الوزير المسؤول عن التجارة في اللجنة الاوراسية اندريه سليبنيف ان المملكة تضع تعزيز الشراكة مع دول الاتحاد ضمن اولوياتها الاقتصادية لضمان نمو التبادل التجاري. واوضح القضاة ان هذه الخطوات تهدف الى تسهيل وصول المنتجات الوطنية الى اسواق جديدة وخلق فرص استثمارية نوعية تخدم القطاع الخاص في الجانبين.
تعزيز التعاون التجاري والاستثماري
وبين المسؤول الاوراسي اندريه سليبنيف ان الاتحاد ينظر الى الاردن كشريك محوري وواعد في منطقة الشرق الاوسط بفضل موقعه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري
