تنشيط السياحة تنظم ورشة لتدريب الشركاء في القطاع على منصة "أهلاً بالأردن"

زاد الاردن الاخباري -

نظمت هيئة تنشيط السياحة ورشة تدريبية متخصصة للتعريف بمنصة "أهلاً بالأردن" الرقمية وآلية استخدامها، بمشاركة ممثلين عن القطاع السياحي شملت جمعيات وكلاء السياحة والسفر، والفنادق، وأدلاء السياح، والنقل السياحي المتخصص، إلى جانب عدد من الشركاء والجهات المعنية، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية لإطلاق المنصة بالفترة المقبلة وتعزيز جاهزية الشركاء للاستفادة منها فور إطلاقها.

وبحسب بيان للهيئة، اليوم الأربعاء، استعرضت الشركة المطوّرة للمشروع خلال الورشة، الجوانب الفنية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 13 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 8 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة