أكد رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الأربعاء، البدء بإجراءات تجفيف منابع الفساد في دوائر ووزارات الدولة، فيما أشار إلى أن معظم الفصائل بدأت بتسليم سلاحها للدولة.
وقال الزيدي في مقابلة تابعتها(الرابعة)، إن"معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة وبعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق"، مشيرا إلى أن"العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية".
وأضاف، أن"محاربة الفساد على رأس أولوياتي وقد بدأتُ بالفعل إجراءات في كل وزارة ودائرة لتجفيف منابع الفساد".
وتابع: "نريد من "أوبك" زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه".
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
