زاد الاردن الاخباري -
تحدث الفنان السوري معتصم النهار عن تجربته مع خسارة الوزن، موضحاً أنها لم تكن مجرد تغيير شكلي، بل خطوة انعكست بشكل إيجابي على صحته العامة، خاصة بعد التخلص من الدهون الزائدة التي أثرت عليه سابقاً.
وأكد النهار في تصريحات تلفزيونية أن الاهتمام بالوزن واللياقة يجب أن يتم بشكل مدروس، مشيراً إلى أن الحفاظ على جسم صحي ينعكس مباشرة على نمط الحياة والطاقة اليومية.
وأوضح الفنان أنه لم يعانِ من سمنة مفرطة، لكن وجود نسبة من الدهون الزائدة كان له تأثير سلبي على صحته، وهو ما دفعه إلى إعادة ترتيب أسلوب حياته والالتزام بنظام غذائي أكثر توازناً إلى جانب ممارسة الرياضة.
وأضاف أن فقدان الوزن بشكل صحيح يعد أمراً إيجابياً، لكنه شدد في الوقت نفسه على أهمية اتباع الطرق الصحية بعيداً عن العشوائية أو.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري
