استأنفت السفارة الأمريكية في الكويت عملياتها اليوم الأربعاء خلال زيارة لوزير الخارجية ماركو روبيو، بعد أشهر من تعليق الخدمات في مارس آذار بسبب هجمات إيرانية.. للتفاصيل. اقرأ المزيد من المشهد العربي

استأنفت السفارة الأمريكية في الكويت عملياتها اليوم الأربعاء خلال زيارة لوزير الخارجية ماركو روبيو، بعد أشهر من تعليق الخدمات في مارس آذار بسبب هجمات إيرانية.

وذكر متحدث باسم وزارة الخارجية أن السفارة الموجودة بمدينة الكويت ستستأنف خدماتها الطارئة على الفور للأمريكيين على أن يتم استئناف باقي الخدمات تدريجيا.

وأغلقت وزارة الخارجية الأمريكية سفارتيها في الكويت والسعودية في مارس آذار بعد أن أطلقت طائرات مسيرة إيرانية النار عليهما عقب ضربات أمريكية إسرائيلية على إيران. حضر روبيو مراسم رفع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 41 دقيقة
عدن تايم منذ 13 ساعة
المشهد العربي منذ 13 ساعة