وزير التعليم الفني يبحث مع السفير الياباني مشاريع تطوير المعاهد التقنية

بحث وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور أنور كلشات، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع السفير الياباني لدى اليمن يونيتشي ناكاشيما والوفد المرافق له، أبرز التدخلات والمشاريع الممولة من الحكومة اليابانية في قطاع التعليم الفني والتدريب المهني، ومستوى الإنجاز في مشاريع التأهيل والتطوير الجاري تنفيذها بالمعهد التقني في عدن.

كما قام الوزير كلشات والسفير ناكاشيما، بزيارة ميدانية للمعهد التقني في عدن، للإطلاع على سير العمل في مشاريع إعادة تأهيل وترميم القاعات والورش التدريبية، والتجهيزات الحديثة التي تم توفيرها لدعم العملية التعليمية والتدريبية، بما يسهم في تطوير عدد من التخصصات التقنية والمهنية المتوافقة مع متطلبات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 9 ساعات
المشهد العربي منذ 11 ساعة