وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره القيرغيزستاني المستجدات الإقليمية والدولية

أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية جمهورية قيرغيزستان جينبيك كولوباييف.

وفي مستهل الاتصال، هنأ الأمير فيصل بن فرحان، الوزير كولوباييف بمناسبة انتخاب جمهورية قيرغيزستان عضواً غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027 ـ 2028، معرباً عن تطلعه إلى إسهام قيرغيزستان في دعم جهود المجلس الرامية إلى تعزيز السلم والأمن الدوليين.

وخلال الاتصال، جرى استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
المشهد العربي منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 33 دقيقة