صور.. رئيس ديوان المظالم يستقبل عددًا من المستفيدين ويوجّه بسرعة استيفاء الطلبات وتعزيز كفاءة الإجراءات

استقبل معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور علي بن أحمد الأحيدب، اليوم، بالمقر الرئيس في الرياض، عددًا من المستفيدين الذين تقدّموا بطلب لقاء معاليه عبر الخدمة الرقمية المخصّصة لذلك في بوابة ديوان المظالم، حيث استمع إلى طلباتهم ومرئياتهم ومقترحاتهم، موجّهًا بسرعة استيفاء الطلبات ومعالجتها وفق الأنظمة والاختصاص، بما يعزّز عدالة الإجراءات ويدعم مبادئ الشفافية والنزاهة.

وأكد معاليه أهمية مضاعفة الجهود لمواكبة النمو المتزايد في أعداد الدعاوى الواردة إلى ديوان المظالم، وتعظيم الاستفادة من التقنيات الحديثة والخدمات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 19 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 17 ساعة
صحيفة عاجل منذ 12 ساعة