الطاقة النيابية تبحث مديونية شركة الكهرباء الوطنية

ناقشت لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية، برئاسة النائب الدكتور أيمن أبو هنية، خلال اجتماع عقدته الأربعاء، توصيات منتدى الاستراتيجيات الأردني المتعلقة بمديونية شركة الكهرباء الوطنية.

واستمعت اللجنة إلى عرض قدمته المديرة التنفيذية للمنتدى نسرين بركات، ومداخلة من مديرية الرقابة على الشركات والحسابات الختامية بديوان المحاسبة عبدالمعطي الحراحشة، حول واقع المديونية وتطوراتها وأبرز التحديات المالية والتشغيلية المرتبطة بها.

وبحثت اللجنة واقع مديونية الشركة وانعكاساتها على قطاع الطاقة، وأبرز التحديات التي تواجه الشركة، والسبل الكفيلة بالتعامل معها بما يعزز استدامة القطاع ويرفع من كفاءة أدائه.

وأكد أبو هنية أن قطاع الكهرباء يواجه تحديات متراكمة تتعلق بارتفاع التكلفة التشغيلية والمالية، بما في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 11 ساعة
جو ٢٤ منذ 10 ساعات
قناة المملكة منذ 9 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات