عدوى يتفقد القافلة الطبية بكلية طب أسنان أسيوط

تفقد الدكتور محمد أحمد عدوى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اليوم الأربعاء القافلة الطبية التوعوية والعلاجية للأطفال الذى تنظمها كلية طب الأسنان بجامعة أسيوط بالتعاون مع مؤسسة عملية الابتسامة مصر

وجاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء مرزوق، عميد الكلية، والدكتور محمد ناهض، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد الشاذلي، المدير التنفيذي الإقليمي للمؤسسة

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة على أن الجامعة تحرص على دعم المبادرات الصحية التي تجمع بين التوعية والعلاج، وتسهم في ترسيخ السلوكيات الصحية السليمة لدى الأطفال والنشء منذ المراحل العمرية المبكرة. وأضاف أن تنظيم مثل هذه القوافل يعكس توجه الجامعة نحو توسيع نطاق الخدمات الصحية والتوعوية المقدمة للمجتمع، وتعزيز الشراكات مع المؤسسات المعنية بالرعاية الصحية، بما يسهم في تحقيق أثر إيجابي في حياة الفئات المستهدفة وأسرهم.

وأشار الدكتور محمد أحمد عدوى، إلى أن القافلة تأتي في إطار الدور المجتمعي الذي تضطلع به جامعة أسيوط في دعم المبادرات الصحية والتوعوية الموجهة للأطفال، مشيرًا إلى أن القافلة نجحت في توقيع الكشف الطبي على أكثر من 300 طفل تتراوح أعمارهم بين 3 و15 عامًا من المترددين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
موقع صدى البلد منذ 4 ساعات
بوابة الأهرام منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
صحيفة الفجر منذ 15 ساعة
موقع صدى البلد منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات