حسم النادي الأهلي المصري، موقفه من الحصول على توقيع أحد نجوم غريمه الزمالك خلال الفترة المقبلة؛ لارتداء القميص الأحمر.
الأهلي المصري يؤمن نفسه من غدر إمام عاشور
وكان الأهلي قد ضم أحمد مصطفى زيزو في صفقة انتقال حر صيف 2025، بعد نهاية عقده مع الزمالك، في صفقة أثارت جدلًا كبيرًا.
وشهدت غرفة ملابس الأهلي مشاكل كثيرة، بعد انضمام زيزو، فقد اعترض عدد من اللاعبين على قيمة عقودهم وطالبوا بتعديل رواتبهم أسوة بزيزو، الذي يحصل على مبلغ كبير للغاية.
وفشل الأهلي خلال الموسم الماضي في التتويج بأي بطولة، باستثناء السوبر المصري، فقد ودّع دوري أبطال إفريقيا، وخرج من الدور الأول لبطولتي كأس مصر وكأس الرابطة، ثم ودّع دوري أبطال إفريقيا بخسارته أمام الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا في دور الـ8.
بعد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت
