"البحرية الدولية": إجلاء البحارة العالقين في هرمز سيستغرق "بضعة أسابيع"

زاد الاردن الاخباري -

قال رئيس المنظمة البحرية الدولية، أرسينيو دومينغيز، إن إجلاء البحارة العالقين في هرمز سيستغرق "بضعة أسابيع".

وأوضح دومينغيز، في تصريحات لـ (فرانس برس)ن اليوم الأربعاء، أن خطة عملية الإجلاء التي أعلنتها هذه الوكالة التابعة للأمم المتحدة والمكلفة السلامة في البحر الثلاثاء، ستتيح لـ600 سفينة عالقة منذ بدء الحرب مغادرة المنطقة أخيرا، مضيفا: "سنحتاج إلى بضعة أسابيع أخرى قبل أن نتمكن فعلا من إنجاز إجلاء جميع البحارة".

وذكرت المنظمة أمس الثلاثاء أن الخطة التي استغرق إقرارها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
خبرني منذ 22 ساعة
قناة المملكة منذ 15 ساعة
جو ٢٤ منذ 16 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
خبرني منذ 20 ساعة
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة