عاجل | الأخضر يطوي صفحة إسبانيا ويبدأ التحضير للرأس الأخضر.. والتمبكتي يواصل العلاج

استأنف منتخب السعودية تدريباته، الثلاثاء، في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026، في لقاء مصيري يسعى من خلاله "الأخضر" إلى تعزيز فرصه في بلوغ الأدوار الإقصائية.

وأجرى المنتخب حصته التدريبية على ملعب Q2 تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، الذي عمد إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وفقًا لدرجة مشاركتهم في المباراة الأخيرة أمام منتخب إسبانيا.

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في اللقاء الماضي، حيث خضعوا لبرنامج استشفائي اشتمل على تدريبات داخل الصالة الرياضية وتمارين بدنية خفيفة على أرضية الملعب، بهدف استعادة الجاهزية والتعافي من المجهود الذي بذلوه خلال المباراة.

أما المجموعة الثانية، فقد خاضت حصة تدريبية فنية متكاملة بدأت بتمارين الإحماء، قبل الانتقال إلى تدريبات الاستحواذ على الكرة، ثم تنفيذ عدد من الجمل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سعودي سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سعودي سبورت

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
يلاكورة منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 18 ساعة
موقع بطولات منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 46 دقيقة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
winwin منذ 12 ساعة
موقع بطولات منذ 10 ساعات