في تغريدة للبروفيسور الحضرمي سعيد اسماعيل عن "ابناء المثلث الفترة التي مضت ولازالت من يسب عليهم ويختلق الكثير من الأكاذيب عنهم والبعض يوصفهم بالقرود هذه الأيام إزدادت الحشود العسكرية على الحدود هؤلاء القرود هم من يحموا ويدافعوا عن الوطن .. هم من يتصدوا للغزو والمؤامرات .. هم من يقدموا الشهداء والجرحى .. هم من تتيتم أسرهم".
وتساءل البروفيسور الحضرمي سعيد اسماعيل بحدة "هل ممكن من يسبهم ويصفهم بأسوأ الأوصاف .. هل ممكن يتقدموا إلى الجبهات ..أيضا الذين يحاربوا المجلس الإنتقالي وينشروا عنه الشائعات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
