وزير الخارجية فؤاد حسين وسمو الشيخ عبد الله بن زايد يبحثان تعزيز العلاقات العراقية الإماراتية ودعم جهود الاستقرار الإقليمي
بحث وزير الخارجية السيد فؤاد حسين، يوم الأربعاء الموافق 24 حزيران 2026، خلال اتصال هاتفي مع سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
وأكد السيد فؤاد حسين عمق العلاقات العراقية الإماراتية وأهميتها، مشدداً على ضرورة مواصلة تطويرها وتعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين.
كما استعرض السيد الوزير موقف العراق من التطورات الإقليمية الأخيرة، مؤكداً أن العراق تبنى منذ البداية موقفاً ثابتاً يقوم على رفض الحرب واستمرارها أو توسيع نطاقها، والدعوة إلى التهدئة والحلول الدبلوماسية، فضلاً عن إدانة الهجمات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية
