مستوطنون يقتحمون قرية شمال شرق القدس

اقتحمت مجموعات من المستوطنين اليوم الأربعاء، قرية العراعرة البدوي في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس.

وقالت منظمة "البيدر" الحقوقية في بيان، "إن المستوطنين حاولوا سرقة مواشي تعود لأحد المواطنين خلال اقتحامهم القرية، حيث تصدى الأهالي لهم، في ظل تواصل الاعتداءات التي تستهدف القرى البدوية، ومصادر رزق المواطنين في المنطقة.

واستُشهد شاب فلسطيني متأثرا بجروحه، اليوم، إثر إطلاق قوات إسرائيلية خاصة "مستعربين" النار عليه، عقب محاصرتها منزلا في بلدة اليامون غرب جنين.


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
نافذة اليمن منذ 15 ساعة
نافذة اليمن منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 8 ساعات