وزير الخارجية يصل إلى البحرين للمشاركة في اجتماع دول مجلس التعاون وأمريكا

وصل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، إلى المنامة اليوم، حيث كان في استقباله سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين، وذلك للمشاركة في الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية.وسيناقش الاجتماع علاقات التعاون الإستراتيجية بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية، والأولويات المشتركة بينهما.


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 دقائق
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 21 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 13 ساعة
صحيفة عاجل منذ 14 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 13 ساعة