وزير أمريكي: 72 سفينة نفط عبرت مضيق هرمز خلال 24 ساعة

أعلن كريس رايت وزير الطاقة الأمريكي اليوم الأربعاء، أن حركة الملاحة في مضيق هرمز شهدت عبور 72 سفينة تجارية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، محملة بنحو 20 مليون برميل من النفط.

وقال رايت خلال مشاركته في منتدى رويترز العالمي للطاقة إن نحو 72 سفينة عبرت خلال 24 ساعة محملة بحوالي 20 مليون برميل من النفط، في إشارة إلى استمرار تدفق إمدادات الطاقة عبر الممر البحري الاستراتيجي رغم التوترات الإقليمية.

وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، كان الوزير الأمريكي قد صرح خلال حديثه في البيت الأبيض، بأن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 17 ساعة
نافذة اليمن منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة