عمون - أكدت وزارة التربية والتعليم أنه لن يسمح لأي طالب بدخول قاعة امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) بعد بدء الامتحان .
وأضافت في منشور على فيسبوك الأربعاء، أن على الطالب التواجد في القاعة قبل موعد بدء الامتحان بنصف ساعة .وبينت أن الجلسة الأولى تبدأ في تمام الساعة ( 10:00 ) صباحًا و الجلسة الثانية تبدأ في تمام الساعة ( 01:00 ) ظهرًا .
هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية
