مركز الملك سلمان يوقّع برنامجًا لإعادة تأهيل 6 مستشفيات في السودان

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم برنامجًا تنفيذيًا مشتركًا مع منظمة الكفاءات للدراسات والتنمية البشرية؛ لإعادة تأهيل ستة مستشفيات وإنشاء ثلاث محطات أكسجين في ولايات الخرطوم والجزيرة والبحر الأحمر وشمال كردفان بجمهورية السودان، يستفيد منه (3.000.000) فرد بشكل مباشر.ووقّع البرنامج مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج أحمد بن علي البيز، ورئيس مجلس إدارة منظمة الكفاءات ومديرها العام عارف بن عوض عبدالحليم الركابي، وذلك بمقر المركز في الرياض.**media[3020397]**الخدمات الصحيةويتضمن المشروع تأمين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 5 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة عاجل منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 16 ساعة
صحيفة عاجل منذ 17 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات