العميد خالد عكاشة: "الحرب على إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة

أكد العميد خالد عكاشة، خبير الشؤون الأمنية والاستراتيجية، أن المنطقة تشهد حالة من السيولة الاستراتيجية غير المسبوقة في أعقاب الحرب الأمريكية-الإسرائيلية على إيران، مشيرًا إلى أن تداعيات هذه المواجهة أصبحت واقعًا ملموسًا يفرض تحديات معقدة على كافة القوى الإقليمية والدولية.

وكشف "عكاشة" خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي ببرنامج "المشهد" على فضائية "Ten"، مساء الأربعاء، عن وجود حالة من الاستياء داخل الأوساط السياسية الأمريكية، نتيجة لنتائج الحرب التي وصفها بـ "غير المثمرة".

وأوضح أن التقييمات السائدة تشير إلى أن الوضع الاستراتيجي عاد إلى ما كان عليه قبل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 7 ساعات
منذ 19 دقيقة
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 16 ساعة
موقع صدى البلد منذ 8 ساعات
بوابة الأهرام منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات