العامر يخرج عن طوره: "إذا أردتم أن ننسى الرباعية فافعلوا هذا الأمر فجر السبت!"

وجه الإعلامي عبد الرحمن العامر، عبر برنامج "دورينا غير" على شاشة قناة السعودية، رسالة بالستية وصريحة لنجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، معلنًا أن فرصة غسل أحزان ليلة السقوط برباعية أمام إسبانيا في مونديال 2026 لا تزال قائمة في الميدان.

وفي تشخيص نفسي لاذع ومباشر، أكد العامر أن "الخوف" هو العدو الأول الذي دمر شخصية الصقور أمام الماتادور وجعلهم يرتكبون أخطاءً بدائية مكررة، مشددًا على أن الحسابات الرقمية للمونديال لا تزال تخدم الأخضر، وأن الفوز على الرأس الأخضر (كابو فيردي) هو الطريق الوحيد لإجبار المجتمع الرياضي على نسيان تلك المأساة الفنية.

1. رسالة المقصلة لنجوم المنتخب: "تريدون من الشعب أن ينسى؟ امحوا الرباعية في الملعب!"

تحدث العامر بنبرة غاضبة عكست مرارة الشارع الرياضي السعودي عقب المستوى الهزيل في الجولة الثانية:

التأهل بأقدامكم: قال العامر بوضوح: "رسالتي للاعبي منتخبنا.. التأهل بعد توفيق الله سبحانه وتعالى لا يزال بيدك، لن يأتي أحد ليخدمك أو يقول لك اذهب يميناً أو يساراً.. مصيرك أنت من تكتبه".

شرط مسح الذاكرة: وتابع مهدداً ومحفزاً: "تبغى الشعب السعودي ينسى مباراة إسبانيا والخسارة الثقيلة بالأربعة والمستوى الهزيل الذي قدمتموه؟ تبغى تمحي هذه المباراة من مخيلتنا تماماً؟ ليس أمامك سوى حل واحد: انتصر في مباراة الرأس الأخضر وبإذن الله التأهل حليفك!".

2. التشخيص النفسي الصادم: "من يخاف يخطئ".. والارتباك جعل المباراة نزهة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سعودي سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سعودي سبورت

منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 7 ساعات
موقع بطولات منذ 10 ساعات
winwin منذ 12 ساعة
كورة بريك منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ ساعة
إرم سبورت منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات