«دورة إيستبورن»: دريبر يتأهل لدور الثمانية

واصل البريطاني جاك دريبر انطلاقته الجيدة تحت قيادة مدربه الجديد آندي موراي بالفوز على مواطنه جاك بينينغتون جونز، وسط أجواء حارة في بطولة إيستبورن المفتوحة للتنس.

تأهل دريبر، المصنف الرابع عالمياً سابقاً، لدور الثمانية بالفوز بنتيجة 7 / 5 و6 / 4 في البطولة التحضيرية لبطولة ويمبلدون، ليواصل النجم البريطاني تعافيه من سلسلة إصابات في الذراع والركبة.

وسيلعب دريبر ضد الكندي غابرييل ديالو، الخميس، سعياً للتأهل إلى نصف النهائي.

وبعد صدور تحذيرات جوية بشأن الأجواء الحارة، انخفضت درجات الحرارة قليلاً إلى 30 درجة مئوية، عندما دخل دريبر وبينينغتون جونز الملعب في وقت متأخر من بعد الظهر.

بدأ دريبر اللقاء بثقة، في إطار سعيه لتكرار فوزه الكاسح على الأميركي ماركوس جيرون، يوم الاثنين، مستفيداً من دعم مدربه موراي، الفائز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
winwin منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
موقع بطولات منذ 7 ساعات
موقع بطولات منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 12 ساعة
كورة بريك منذ 7 ساعات