قلّد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بحضور مدير شرطة محافظة جدة اللواء سليمان بن عمر الطويرب، عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة.
وهنأ سموّه الضباط المترقين، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم، وأن تكون هذه الترقية حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
وشملت الترقيات مدير إدارة دوريات الأمن بمحافظة جدة العميد عبدالله بن عمر الزهراني، إضافة إلى ترقية عددًا من الضباط بشرطة محافظة جدة وهم: العميد هاشم الشيخي مدير شعبة تنفيذ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
