لوبيتيغي بعد وداع المونديال: قطر استحقت أكثر.. وكرة القدم لم تُنصفنا أمام البوسنة

أعرب الإسباني جولين لوبيتيغي، المدير الفني لمنتخب قطر، عن حزنه بعد خسارة فريقه أمام البوسنة والهرسك بنتيجة 3-1، في ختام مشوار العنابي بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن فريقه قدّم أداءً جيدًا وكان يستحق نتيجة أفضل.وأنهى منتخب قطر مشاركته في البطولة بالمركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بعدما استهل مشواره بالتعادل مع سويسرا 1-1، قبل أن يتعرض لخسارتين أمام كندا والبوسنة والهرسك.وقال لوبيتيغي في تصريحاته عقب اللقاء: "العنصر الحاسم في المباراة كان الهدف الأول الرائع الذي سجله المنافس، ثم استغلوا خطأين ارتكبناهما. هذه هي كرة القدم على أعلى المستويات، وأعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في العديد من الجوانب، لكن كرة القدم لم تكافئنا اليوم".وأضاف المدرب الإسباني: "كنا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 22 ساعة
صحيفة عاجل منذ 11 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 12 ساعة