بعد تطويرها.. أيمن الشيوي: مسارح الإسكندرية ستكون جاهزة لاستقبال الجمهور بأعلى مستوى

قال الدكتور أيمن الشيوي، رئيس قطاع المسرح بوزارة الثقافة، إن محافظة الإسكندرية كانت محرومة لفترة من النشاط المسرحي الذي اعتادت عليه في السابق، موضحًا أن الموسم الصيفي كان ينتقل دائمًا من القاهرة إلى الإسكندرية، ويحظى بإقبال كبير من جمهور المدينة وزوارها.

وأضاف الشيوي، خلال تصريحاته لبرنامج ستوديو إكسترا ، والمذاع عبر فضائية إكسترا نيوز ، أن هذا التقليد توقف لفترة بسبب أعمال الترميم التي شهدتها المسارح، إضافة إلى وجود مشكلات في بعض المسارح التابعة لوزارة الثقافة، مؤكدًا أن القطاع انتهى من أعمال التطوير والتجهيز، وأن المسارح ستكون جاهزة لاستقبال الجمهور بأعلى مستوى.

وأوضح الشيوي، أن الموسم الصيفي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور المصرية

منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 13 ساعة
صحيفة الفجر منذ 18 ساعة
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 15 ساعة
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات