الأخضر يغادر إلى هيوستن استعدادًا لموقعة الرأس الأخضر الحاسمة

تتجه بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، صباح الخميس، إلى مدينة هيوستن الأمريكية، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب الرأس الأخضر، المقررة صباح السبت، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026.

وكشفت مصادر خاصة أن المنتخب سيختتم تحضيراته في مدينة أوستن بحصة تدريبية أخيرة على ملعب Q2 عند الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت السعودية، الموافق الرابعة عصرًا بتوقيت أوستن، قبل التوجه إلى هيوستن عند الساعة 04:00 فجرًا في رحلة تستغرق نحو ساعة واحدة.

ومن المقرر أن تقيم بعثة "الأخضر" في فندق ماريوت هيوستن، الذي سيحتضن الفريق حتى موعد المباراة المرتقبة على ملعب NRG، الذي سيشهد المواجهة الحاسمة في مشوار المنتخب بالمونديال.

وسيظهر المدرب اليوناني جورجيوس دونيس، في مؤتمر صحافي يوم الجمعة عند الساعة 11:45 مساءً بتوقيت السعودية، للحديث عن استعدادات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سعودي سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سعودي سبورت

منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 17 ساعة
موقع بطولات منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 10 ساعات