السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بأسوان

تمكنت وحدة إطفاء كوم أمبو منذ قليل من السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بمنطقة ألبان مدينة كوم أمبو.

وكان بلاغ وصل للحماية المدنية باندلاع حريق في معرض أخشاب بمنطقة الألبان، انتقلت سيارات الإطفاء لمكان الحريق وتمكنوا من السيطرة دون خسائر في الأرواح.

ويقوم رجال الحماية المدنية بالمعاينة لبيان سبب اندلاع الحريق، بالإضافة إلى حصر الخسائر.

السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بأسوان

السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بأسوان


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 46 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
موقع صدى البلد منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
قناة الغد منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات