تمكنت وحدة إطفاء كوم أمبو منذ قليل من السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بمنطقة ألبان مدينة كوم أمبو.
وكان بلاغ وصل للحماية المدنية باندلاع حريق في معرض أخشاب بمنطقة الألبان، انتقلت سيارات الإطفاء لمكان الحريق وتمكنوا من السيطرة دون خسائر في الأرواح.
ويقوم رجال الحماية المدنية بالمعاينة لبيان سبب اندلاع الحريق، بالإضافة إلى حصر الخسائر.
السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بأسوان
السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بأسوان
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام



