قال مجلس إدارة نادي الزمالك إنه حقق تقدمًا ملحوظًا في ملف القضايا الدولية؛ بعدما نجح في إنهاء 8 قضايا من أصل 18 قضية كانت تهدد النادي داخل أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وأوضح أن هذه الخطوة جاءت في إطار جهود الإدارة لتسوية الملفات العالقة، وتقليل الأعباء المالية والقانونية التي واجهت النادي خلال الفترة الماضية، بما يسهم في تعزيز الاستقرار الإداري والرياضي.
وتواصل إدارة الزمالك العمل على إنهاء القضايا المتبقية، من أجل تفادي أي عقوبات محتملة قد تؤثر على الفريق، خاصة فيما يتعلق بقيد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع صدى البلد
