مدرب كوت ديفوار: نستحق التأهل... وكوراساو «صعبة»

قال إيميرس فاي، مدرب كوت ديفوار، إنَّ فريقه يستحق التأهل إلى أدوار خروج المغلوب بكأس العالم، بالنظر إلى أدائه في أول مباراتين، وذلك قبل مواجهة كوراساو في ختام مشواره في المجموعة الخامسة.

وكان المنتخب الأفريقي قد فاز على الإكوادور 1 - صفر في مباراته الافتتاحية، وكان متقدماً على ألمانيا في مباراته الثانية، قبل أن يستقبل هدفين في الشوط الثاني ليخسر 2 - 1.

وقال فاي عشية مباراة الخميس: «أعتقد أنَّ السر يكمن في قدرتنا على إظهار الجدية نفسها، والعقلية نفسها، وقوة الأداء نفسها كما فعلنا أمام الإكوادور وألمانيا. أعتقد أننا إذا احترمنا منافسنا وقدَّمنا أداءً جيداً في الجوانب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
موقع بطولات منذ 19 ساعة
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 16 ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة