ريمونتادا مغربية في أتلانتا: رباعية أسود الأطلس تقلب البداية الكارثية أمام هايتي. فوز المغرب 4-2 بعد تأخر مبكر وتألق لافت في الشوط الثاني.. أفضلية واضحة في الاستحواذ والفرص تعكس تفوق الأداء

حقق المنتخب المغربي فوزاً عريضاً على نظيره الهايتي بنتيجة 4-2، في مباراة الجولة الثالثة من كأس العالم 2026، التي احتضنها ملعب مرسيدس-بنز في أتلانتا، ليؤكد الأسود أسلوبهم المهيمن ويختموا مرحلة المجموعات بأداء يعكس تفوقاً واضحاً على جميع المستويات.

بداية مقلوبة وعودة مغربية قوية

افتتح الهايتيون المشهد بطريقة غير متوقعة، إذ سجّل الحارس المغربي بونو هدفاً في مرماه في الدقيقة العاشرة ليمنح الكاريبيين تقدماً مبكراً. غير أن المغرب لم يتأخر في الرد؛ ففي الدقيقة 39 سوّى أشرف حكيمي الأمور بهدف معادل، قبل أن يعيد دبليو. إيسيدور هايتي إلى الأمام في الدقيقة 43 بتمريرة صنعها جي. دوفيرن. لكن الشوط الأول أُسدل الستار عليه بهدف إسماعيل صباري في الدقيقة 45+1 بصناعة من حكيمي مجدداً، ليتعادل المغرب ويدخل الاستراحة بنتيجة 2-2.

الشوط الثاني: المغرب يفرض سيطرته

عاد المغرب من غرفة الملابس بعزيمة مختلفة، وأحكم قبضته على مجريات اللقاء. وفي الدقيقة 78 سجّل سفيان رحيمي الهدف الثالث بتمريرة من سفيان ريان، قبل أن يُغلق غيث ياسين الحساب في الدقيقة 89 بتمريرة من رحيمي نفسه، ليرسم المغرب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 34 دقيقة
منذ 9 ساعات
منذ 19 دقيقة
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة عاجل منذ 19 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 17 ساعة
اليوم - السعودية منذ 15 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 18 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 12 ساعة