مدرب الإكوادور: إذا ودّعنا المونديال... فسأرحل

لا يزال سيباستيان بيكاسيس، مدرب منتخب الإكوادور، واثقاً تماماً من فريقه قبل مباراته الأخيرة في دور المجموعات من كأس العالم ضد ألمانيا، مساء الخميس، بالتوقيت المحلي، لكنه أوضح أنَّه يتوقَّع الرحيل عن منصبه إذا فشل في التأهل للأدوار الإقصائية.

وقال بيكاسيس، في مؤتمر صحافي مساء الأربعاء: «لدينا فرصة للتأهل، وإذا لم تسر الأمور على ما يرام، فسأضطر إلى مغادرة مكان أحبه كثيراً. لكنني أعلم أنَّ النتائج هي الفيصل».

وبينما تأهل منتخب ألمانيا متصدراً للمجموعة في ظلِّ امتلاكه 6 نقاط حالياً، فإنَّ منتخب الإكوادور يحتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة بنقطة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 11 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 9 ساعات
موقع بطولات منذ 19 ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة