وزير إسرائيلي: الولايات المتحدة ستجد نفسها قريباً في مواجهة مع "إسرائيل"

قال وزير الثقافة والرياضة الإسرائيلي ميكي زوهار، إن الولايات المتحدة قد تجد نفسها قريباً "في مواجهة" مع "إسرائيل"، منتقداً الاتفاق الذي توصلت إليه واشنطن وطهران بشأن الملف الإيراني.

وجاءت تصريحات زوهار اليوم الأربعاء، خلال مشاركته في مؤتمر الحكم المحلي المنعقد في "تل أبيب"، وفق ما أوردته صحيفة /يديعوت أحرونوت/ الإسرائيلية.

وقال زوهار إن "السلوك الأمريكي الحالي تجاه الملف الإيراني ليس جيداً"، مضيفاً أن "الولايات المتحدة ستجد نفسها في مواجهة مع إسرائيل في المستقبل القريب".

وأوضح أن رد "إسرائيل" على المواقف الأمريكية "لن يكون تلقائياً"، مشدداً على أن ما وصفها بـ"المصلحة الأمنية الإسرائيلية" ستكون العامل الحاسم في تحديد أي خطوات مستقبلية تجاه إيران.

وأضاف: "في رأيي، لن يحل الاتفاق الأمريكي قضية السلاح النووي الإيراني، وستعود مرحلة الحرب في وقت أقرب مما نعتقد".

وتأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد الانتقادات داخل الأوساط السياسية الإسرائيلية لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عقب توقيع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
خبرني منذ 17 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 10 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة
جو ٢٤ منذ 19 ساعة