تحت رعاية الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والدكتورة نبيلة حسن، رئيس أكاديمية الفنون، تنطلق اليوم الخميس فعاليات الأسبوع الخامس من برنامج «شارع الفن»، وتستمر حتى السبت 27 يونيو، يوميًا من الساعة السادسة مساءً حتى التاسعة مساءً، وذلك في إطار جهود نشر الثقافة والفنون وإتاحة مساحات للإبداع والتفاعل المباشر مع الجمهور.
ويقدم البرنامج باقة متنوعة من الأنشطة الفنية والثقافية، تشمل الموسيقى والغناء، وفنون الأداء والاستعراض، والفنون التفاعلية والبصرية، إلى جانب عروض المسرح وفنون الفرجة، بمشاركة عدد من معاهد أكاديمية الفنون والفرق الفنية والجهات الثقافية المختلفة.
وأكدت الدكتورة نبيلة حسن، رئيس أكاديمية الفنون، أن مشاركة الأكاديمية في «شارع الفن» تأتي انطلاقًا من رسالتها في دعم الإبداع الفني والوصول بالفنون إلى مختلف فئات المجتمع، مشيرة إلى أن الفعاليات تمثل فرصة حقيقية للتواصل المباشر بين الفنانين والجمهور في أجواء مفتوحة تعكس ثراء وتنوع الثقافة المصرية.
ويتضمن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
