أفادت وكالة "كيودو" بأن خمسة أشخاص على الأقل أصيبوا في اليابان نتيجة تداعيات زلزال بلغت قوته 7.2 درجة على مقياس ريختر.
وذكرت وكالة "كيودو" أن الإصابات سجلت في محافظتي إيواته وأوموري، مشيرة إلى أن جميع المصابين تعرضوا لإصابات طفيفة نتيجة السقوط أثناء وقوع الزلزال.
وبحسب هيئة الأرصاد الجوية اليابانية، وقع الزلزال في المحيط الهادئ شرقي محافظة إيواته وعلى عمق 50 كيلومترا، فيما رفعت الهيئة تقديرها الأولي لقوة الزلزال من 6.9 إلى 7.2 درجة.
وأصدرت السلطات تحذيرا من خطر حدوث موجات تسونامي عقب الهزة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
